الشكل المتوقع لـ BMW X3 الفيس ليفت موديل 2022

16 أغسطس 2020
بقلم: أسامة محمد

تستعد شركة BMW لكشف النقاب في الفترة المقبلة عن طرازات X3 الفيس ليفت ، وهذه الصور التخيلية للسيارة تعطينا فكرة جيدة عن الشكل الذي ستبدو عليه. ويذكر أنه تم إنتاج X3 الحالية لمدة ثلاث سنوات تقريبًا ، وفي الأشهر الأخيرة ، اكتشف متابعو السيارات وجود نماذج أولية من السيارة تخضع للاختبارات. وظهرت هذه النماذج بتمويه علي الجسم الخارجي لها خاصة على الجزء الأمامي والخلفي منها.

ويمكن للصور التخيلية التي نراها للسيارة أن تجردها من التمويه لتخبرنا بالشكل الذي قد تبدو عليه عند تقديم نسخة الانتاج النهائية منها في صورة الفيس ليفت ، ومن الصور يمكن القول أن التعديلات التي ستحصل عليها السيارة ستكون طفيفة. وتعتبر أكثر نقاط تميز الموديل الجديد الفيس ليفت من السيارة المصابيح الأمامية ذات الزوايا الأكثر حدة في التصميم ، والتي تشبه إلى حد ما تلك الموجودة في X5. كما تبدو مداخل الهواء أكثر بساطة في المقدمة مع تواجد نفس المصابيح النهارية الأفقية مثل النموذج السابق.

وفي الجزء الخلفي ، ستحتوي X3 الجديدة على مصابيح خلفية معدلة لها نفس الشكل العام للوحدات الحالية ولكن مع وحدات LED جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المحدثة في هذه التصاميم التخيلية التي تأتي من المصمم Kolesa تحتوي على صادم خلفي أكثر قوة بينما تتخلى أيضًا عن مخارج العادم الدائرية لصالح المستطيلة الكبيرة.

ومن غير المتوقع أن تجري BMW أي تعديلات على مجموعة المحركات على طراز 2022 من X3. وبالتالي ، سيستمر بيعها بمجموعة محركات البنزين والديزل الحالية بالإضافة إلى محرك هجين واحد على الأقل. كما ستستمر نسخة X3 M في تصدر اصدارات السيارة مع محرك 3 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 473 حصان في الشكل القياسي و 503 حصان في مواصفات نسخة كومبيتيشن.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً