السيارات الكهربائية – خطة جنرال موتورز للحد من الانبعاثات الضارة

27 يونيو 2021
بقلم: أسامة محمد
السيارات الكهربائية

السيارات الكهربائية

في الوقت الذي تساعد فيه السيارات الكهربائية في تقليل الانبعاثات العالمية ، فإن الكهرباء المستخدمة لإعادة شحن هذه السيارات غالبًا ما تستخدم مصادر طاقة غير متجددة تولد غازات الاحتباس الحراري.

وللمساعدة في تقليل استخدام مصادر الطاقة غير المتجددة ،

تقوم تويوتا بتجربة برنامج Clean Assist الجديد في كاليفورنيا لمالكي موديلات بريوس برايم وراف 4 برايم الذي يوفر شحنًا خالٍ من الكربون.

كما تتعاون جنرال موتورز مع شركة شل لتقديم خدمات طاقة متجددة لملاك السيارات الكهربائية, بما في ذلك خطة شحن منزليه بسعر ثابت تستخدم 100% من موارد الطاقة المتجددة.

وهذا البرنامج متاح للمالكين المؤهلين لسيارات شيفروليه وبويك وجي إم سي وكاديلاك في تكساس.

السيارات الكهربائية

جنرال موتورز

وكجزء من شراكة جنرال موتورز وشل ، تتضمن بعض خطط الشحن المنزلي للالسيارات الكهربائية أيضًا الشحن المجاني بين ليلاً للسيارات الكهربائية مثل بولت وبولت EUV.

بالإضافة إلى ذلك. كما سيحصل موردو جنرال موتورز على إمكانية الوصول إلى مجموعة مخصصة من منتجات الطاقة المتجددة للمساعدة في تحقيق أهداف خفض الانبعاثات.

وستساعد هذه الخطط مالكي السيارات الكهربائية على تقليل الانبعاثات ، بينما سيساعد خيار الشحن المجاني طوال الليل على خفض تكاليف التشغيل.

وبحلول عام 2035 ، ستقوم جنرال موتورز ببيع السيارات الكهربائية فقط . وتهدف إلى أن تكون شركة خالية تمامًا من انتاج الكربون بحلول عام 2040. وقالت كريستين سيمن ، كبيرة مسؤولي الاستدامة في جنرال موتورز: “تتطلب معالجة تغير المناخ أعمالاً عديدة لا تصدق”.

السيارات الكهربائية

وقالت الشركة: “في جنرال موتورز ، نحن ملتزمون بالمساعدة في جذب الجميع إلى مستقبل أكثر استدامة”. ومن ناحية أخرى ، تخطط شل لأن تصبح شركة طاقة خالية من الانبعاثات بحلول عام 2050.

تجارب قيادة السيارات الكهربائية

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً