الجيل الجديد من BMW X6 يصنع في مصر في صورة نسخة M50 i

03 سبتمبر 2020
بقلم: أسامة محمد

كشفت المجموعة البافارية للسيارات وكيل علامة BMW في مصر عن تجميع الجيل الثالث الجديد من طرازات X6 في السوق المحلي المصري, وقدمت الشركة اليوم بالفعل الجيل الجديد من السيارة في أول انتاج له بمصر من خلال نسخة X6 M50 i التي تتمتع بأعلي أداء ويبدأ سعر السيارة من قيمة 2 مليون و225 ألف جنيه لهذا الاصدار الذي قدم من السيارة حتى الآن في مصر.

وتقدم السيارة في مصر بمحرك سعة 4.4 لتر ثماني الأسطوانات مع اثنين تيربو وهو ما يوفر للسيارة قوة 530 حصان وعزم دوران 750 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات كما يتوفر للسيارة نظام دفع رباعي xDrive مع امكانية التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في زمن قدره 4.3 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 250 كم في الساعة.

ويتم تصنيع السيارة في مصنع الشركة في مصر وتأتي السيارة في جيلها الجديد بحجم أكبر في الطول والعرض وقاعدة العجلات كما تأتي مع عجلات كبيرة قياس 21 بوصة . كما حصلت السيارة على تغييرات في التصميم في الجزء الأمامي مع مزيد من الجوانب الرياضية الديناميكية في جسم السيارة .

وتأتي السيارة في مصر بالعديد من وسائل الأمان التي تشمل فرامل ABS ومثبت للسرعة ومكابح رياضية بعلامة M ومصابيح ضباب LED وكاميرا 360 درجة وتعليق رياضي. كما يتوفر لها تجهيزات خارجية تشمل مصابيح أمامية LED ومرايا كهربائية .

كما تتاح في الداخل مع عدادات رقمية 12.3 بوصة وشاشة نظام ترفيهي 12.3 بوصة ونظام أوامر صوتية ونظام صوتي فاخر مع 16 سماعة وسقف بانورامي وتكييف أوتوماتيك رباعي المناطق .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً