البافارية تقرر تقديم BMW الفئة الخامسة المستوردة من ألمانيا بسعر أقل 300 ألف جنيه

17 يناير 2020
بقلم: أسامة محمد

كشفت المجموعة البافارية للسيارات وكيل علامة BMW الألمانية في السوق المصري أنها تعمل على تقديم بعض التغييرات في تشكيلة سياراتها المتاحة في السوق المحلي حيث تقوم في الوقت الحالي باعادة عمليات الاستيراد لبعض الموديلات بديلاً عن الاعتماد بشكل أساسي على الانتاج المحلي لأغلب الموديلات.

وضمن الموديلات التي تلقت هذا التعامل الجديد من الشركة الفئة الخامسة الجديدة موديل 2020 التي قررت الشركة تقديمها في مصر في نسخ الاستيراد لتقدم السيارة بسعر مخفض عن موديلات 2019 في مصر ، وليكون سعر السيارة الجديدة 980 ألف جنيه بما يعني تراجع سعر السيارة بنسبة تزيد عن 300 ألف جنيه عن السابق حيث كان سعرها مليون و298 ألف جنيه.

ويمكن للسيارة 530 المصنعة في ألمانيا بذلك أن تنافس بصورة أكبر مع الموديلات الأخري في فئتها وبشكل أفضل كذلك في ظل التخفيضات السعرية المميزة التي حصلت عليها السيارة التي تعتمد على محرك 1.6 لتر بشاحن توربيني ومحرك السيارة رباعي الاسطوانات بما يوفر لها قوة 170 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر .

وتتميز السيارة بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات يقوم بنقل الحركة للعجلات الخلفية للسيارة وبما يوفر لها التسارع الي 100 كم في الساعة في خلال 8.3 ثانية مع امكانية الوصول الي أقصي سرعة بواقع 226 كم في الساعة.

وتقدم السيارة في مصر باضافات تشمل عجلات 18 بوصة ومصابيح أمامية LED قابلة للتكيف مع اتجاه عجلة القيادة مع امكانية عمل تعتيم أوتوماتيكي للمرايا الخارجية والداخلية في السيارة ، فيما يتوفر للسيارة في الداخل العديد من الامكانيات المميزة التي تشمل شاشة 10.25 بوصة وعدادات ديجيتال 12.3 بوصة وفتحة سقف وتكييف أوتوماتيك من 4 مناطق ومقاعد بتعديل كهربائي وذاكرة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً