الإعلان عن المتأهلين للتصفيات النهائية لسيارة العام Car Of The Year

10 فبراير 2022
بقلم: أسامة محمد

سيارة العام 2022
اقترب الاعلان عن سيارة العام 2022 في العالم حيث أعلن المنظمون عن الفائزين العشرة الأوائل في كل فئة. ومن بين المتنافسين على اللقب أربع سيارات كهربائية . ويشمل ذلك أودي Q4 e-tron ، وفورد موستانج Mach-E ، وهيونداي أيونيك 5 وكيا EV6. وستنافس هذه الطرازات موديلات كوبرا فورمينتور وجينيسيس G70 وسوبارو BRZ وتويوتا GR86 . ومن بين المتنافسين أيضًا هوندا سيفيك ، وهيونداي توسان ، ولكزس NX.

السيارات الكهربائية
وبالحديث عن السيارات الكهربائية ، فقد تم منحهم فئتهم الخاصة هذا العام. ونتيجة لذلك ، ستنافس سيارات أودي e-tron GT و BMW iX وفورد موستانج Mach-E وهيونداي أيونيك 5 ومرسيدس EQS للفوز بلقب السيارة الكهربائية لهذا العام.

الفئة الفاخرة وفئة الأداء
وفي الفئة الفاخرة ، ستتنافس أودي Q5 Sportback و BMW iX وجينيسيس GV70 ومرسيدس EQS وفولفو C40 Recharge . وسيكون الصراع علي لقب سيارة العام الفاخرة World Luxury Car. وبالمثل ، ستنافس أودي e-tron GT و BMW M3 / M4 وبورشة 911 GT3 وسوبارو BRZ وتويوتا GR86 وفولكس فاجن جولف GTI / R على لقب سيارة الأداء في العالم.

سيارة المدن
كما أن السيارة الحضرية أو سيارة المدن 2022 , سيتنافس عليها داشيا سانديرو وأوبل موكا ورينو كيجر وتويوتا ياريس كروس وفولكس فاجن تايجون.

أفضل تصميم سيارة
وجميع الموديلات السابقة مؤهلة أيضًا للفوز بلقب أفضل تصميم سيارة في العالم لعام 2022. وسيتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة الأوائل في 15 مارس ، قبل الكشف عن الفائزين في معرض نيويورك للسيارات في 13 أبريل.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً