الأمير فيليب يتخلى عن قيادة السيارات

13 فبراير 2019
بقلم: أسامة محمد

تصدر الأمير فيليب زوج ملكة بريطانيا اليزابيث عناوين الصحف في الفترة الأخيرة بعد تورطه في حادث سيارة ملكي ، ولحسن الحظ كانت الاصابات بسيطة بين ركاب السيارة كيا التي اصطدم بها الأمير البالغ من العمر 97 عاماً فيما كان في السيارة طفل صغيرة يبلغ من العمر 9 شهور ولكنه لحسن الحظ لم يصاب بأي أذى.

ورغم أن سيارة الأمير لاندروفر فريلاندر تعرضت لأضرار أكبر ولكنه خرج من الحادث بدون اصابات ، ولكن الحادث لم يمر دون أن يتساءل الكثير من الناس في بريطانيا حول مدى صحة السماح للرجل البالغ من العمر 97 عاماً بقيادة السيارات. ولكن يبدو أن الأمير لم يهتم بهذا الأمر عندما ظهر بعد يومين من الحادث وهو يقود سيارة أخرى بديلة لسيارته ولكن من نفس النوع ويقود بدون ربط حزام الأمان.

وقالت مصادر في الشرطة أنها تواصلت مع الأمير لتخبره بعدم تكرار الأمر دون أن يتم تغريمه فيما طالبت الصحافة الانجليزية بأن يقوم الأمن الانجليزي بسحب الرخصة الخاصة بالقيادة من الأمير ، ولكن قبل أن يحدث ذلك قرر الأمير التخلي عن رخصة القيادة بنفسه بصورة تطوعية.

وقال تقرير صادر عن القصر الملكي الانجليزي أهم بعد اعتبارات تتعلق بالأمان فان الأمير فيليب أخذ القرار بالتطوع بتسليم رخصة قيادته واعترف في نفس الوقت بمسئوليته عن الحادث.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً