الأقوي بين الـSUV . . دودج دورانجوSRT هيلكات 2021 الجديدة كلياً

08 يوليو 2020
بقلم: أسامة محمد

كما أطلقت علامة دودج طرازات تشارجر وتشالنجر الجديدتين كأقوي سيارة سيدان وأقوي سيارة عضلية في العالم خلال الساعات الأخير, كشفت الشركة عن أقوي سيارة SUV في العالم من طرازات دودج دورانجو SRT هيلكات موديل 2021 ، والتي تتمتع بمحرك V8 هيمي سعة 6.2 لتر بقوة 710 حصان. ويتوفر للسيارة ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات يقوم بارسال القوة إلى العجلات الأربع.

وتتسارع السيارة من الثبات الي 100 كم في الساعة في زمن قدره 3.5 ثانية ، كما تتفوق في سباقات السرعة على طرازات دورانجو SRT 392 المتواجدة في الوقت الحالي كما يمكنها قطع مسافة الربع ميل في زمن قياسي. وقالت دودج أن هذه السيارة تعتبر أقوي سيارة SUV في العالم مؤكدة أنها تتفوق على طرازات جيب جراند شيروكي تراكهوك التي تأتي بقوة 707 حصان . كما

وحصلت السيارة على تصميم محسن من الخارج بوحي تشارجر وايدبودي حيث حصلت على فتحات تهوية أكبر في الجزء الأمامي مع خطوط منحوتة في الغطاء الخاص بالمحرك ووحدات اضاءة ليد في الامام والمصابيح النهارية مع عجلات 20 بوصة واطارات بيريللي مناسبة لكل الظروف واسبويلر في الجزء الخلفي من السيارة.

كما زودت السيارة بشاشة تعمل باللمس 10.1 بوصة كما صممت بطريقة تجعلها مائلة في اتجاه السائق، كما حصلت السيارة على عدادات بتصميم جديد ونظام يوكنكت 5 الترفيهي مع مشغل أبل كار بلاي وأندرويد أوتو . وقالت الشركة أنه من المقرر بدء حجز السيارة في الخريف المقبل وتسليم السيارة في بداية العام المقبل للمشترين.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً