اكتشاف كنز يضم 300 سيارة كلاسيكية ونادرة في حظيرة مهجورة

12 أبريل 2020
بقلم: أسامة محمد

من الواضح أن السيارات التي توشكون على رؤيتها في هذا الفيديو التالي من السيارات النادرة والمميزة التي لم يرغب مالكهم في الاستعراض بهم أمام الآخرين. وفي بعض الأحيان ، يحب الكثير من عشاق السيارات شراء سيارة أحلامهم بالتدريج من خلال مبالغ بسيطة للحصول على سيارة عادية ثم تتطور قدراتهم للحصول على سيارات أكثر من خلال المزادات ويبدأون في جمع السيارات واحدة تلو الأخرى في نوع من المتعة الخاصة.

وقد تم منح لاري وفريقه من Ammo NYC ، امكانية الوصول إلى حظيرة مخفية تحتوي على 300 سيارة على الأقل مختبئة في ثلاثة جراجات مختلفة. ومنذ حوالي خمس سنوات ، اتصل صديق للاري به وأخبره حول مجموعة سيارات سرية حاولوا الوصول إليها ولكن لم يجدوا نجاحًا في تحقيق ذلك. ولكن قبل أسابيع قليلة تواصل مالك المجموعة المذكورة من السيارات مع لاري وقال إنه مستعد لبدء بيع هذه السيارات وأنهم سيحتاجون إلى تفاصيل بخصوصها وتنظيف دقيق قبل أن يبدأوا في البيع.

وبدأت مجموعة السيارات هذه من حقبة السبعينيات ، ومعظم السيارات لم تر النور أبدًا وظلت قيد التخزين منذ ما يقرب من 40 عامًا. وتم سؤال المالك عما إذا كان يقبل التصوير ، فقال إنها ليست مشكلة على الإطلاق. وكانت أول سيارة يتم تنظيفها سيارة Bizzarrini P538 بمليون دولار ، وهي سيارة سباق تم بناؤها في منتصف الستينيات لسباقات لومان ، وكانت من أفكار جيتو بيزاريني ، وهو مهندس عمل بشكل وثيق مع طرازات ألفاروميو وفيراري 250 GTO.

ويظهر في الفيديو بعض النماذج الأولية النادرة والمثيرة للاهتمام التي تشمل سيارات سباقية لم يصنع منها سوي نسخة واحدة فقط, كما توجد نسخ انتاج نهائية من بعض الطرازات وسيارات قديمة ودراجات نارية ونماذج سباقات أولية وسيارات طرق عادية وحتى سيارات نجوم سابقين في السينما.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً