افتتاح أول مركز متكامل لجيلي أوتو في مصر

22 فبراير 2022
بقلم: أسامة محمد

مركز جيلي الجديد


افتتحت مجموعة أبوغالي موتورز وكيل سيارات جيلي في مصر مركزاً متكاملاً لعرض وصيانة السيارات. ويقع مركز الخدمات المتكامل الجديد في التجمع الخامس على محور المشير طنطاوي. وحضر الحفل اليوم المحاسب ماهر أبو غالي، رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز، وعديد من قيادات أبو غالي موتورز وجيلي أوتو العالمية.

شاشات تفاعلية


وقال تامر قطب، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة أبو غالي موتورز: “نقدم في أحدث مركز متكامل لـ “جيلي” في السوق المصرية شاشات العرض الكبيرة والتفاعلية . كما يتوفر التابلت الذي يمكن من التعرف علي كل التفاصيل والمواصفات الخاصة بالجيل الجديد من سيارات جيلي التي تقدم للمرة الأولى في مصر.”

احتفال 4 أيام


كما تم توفير تجربة قيادة لسيارات جيلي في المركز من خلال سيارات مًخصصة لذلك. كما أعلنت الشركة عن إقامة احتفال خاص في الفترة من الأربعاء 23 فبراير حتى السبت 26 فبراير في المركز المتكامل الجديد . ويستهدف الاحتفال التعريف بالسيارات وخدمات المركز.

أهم الشراكات


وقال يانج تشينج، المدير العام لإفريقيا في شركة جيلي أوتو أن هذا المركز الشامل خطوة هامة في خطة الشركة بمصر. وقال أن التعاون مع أبوغالي موتورز يعتبر أحد أهم الشراكات التي أبرمتها جيلي أوتو العالمية خلال الفترة الماضية”.

طرازات جديدة


واضاف: تخطط جيلي خلال المرحلة القادمة لتقديم المزيد من الطرازات في مصر . ويقدم المركز الجديد مفهوماُ جديداً للخدمات الرقمية الشاملة في قطاع السيارات . كما يوفر تطبيق صُمم طبقاً لأحدث التكنولوجيات الرقمية حتى يكون العملاء على تواصل دائم ومستمر مع الشركة.

100 سيارة


ويوفر مركز الصيانة الخدمات المختلفة لأكثر من 100 سيارة يومياً، مع توافر كافة أنواع قطع الغيار. بالإضافة إلى مركز حديث للقيام بأعمال السمكرة والطلاء في منطقة العبور . كما تتعامل الشركة مع أكثر من 20 موزع و10 مراكز خدمة متكاملة للسيارات.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً