اطلاق فولفو XC40 الجديدة في مصر في 3 فئات

29 أكتوبر 2019
بقلم: أسامة محمد

بعد طول انتظار, جاء موعد الكشف الرسمي من قبل مجموعة عز العرب وكيل سيارات فولفو في مصر عن سيارة الشركة الجديدة فولفو XC40 حيث أطلقت الشركة السيارة في مصر بسعر يبدأ من 695 ألف جنيه وهو ما يوافق التوقعات السابقة بتراوح سعر السيارة بين 650 و750 ألف جنيه. كما يتوفر من السيارة اصدارين آخرين بجانب الاصدار الأساسي بسعر 795 ألف جنيه.

وتميزت السيارة الجديدة في مصر بمحرك 2000 سي سي بقوة تصل الي 254 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر وتنقل القوة الي العجلات الأربعة من خلال ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

ومن أهم تجهيزات الأمان في السيارة الجديدة توفرها بعدد 11 ايرباج وستائر هوائية مع نظام تثبيت للسرعة وفرامل مختلفة النظم ونظام يساعد السيارة في الطرق المنحدرة أو الطرق المرتفعة مع مراقب لضغط الهواء في الاطارات كما يتوفر للسيارة نظام غلق أوتوماتيكي للحماية من السرقة.

ومن التجهيزات الداخلية في السيارة التكييف الأوتوماتيك مزدوج المناطق والمرآة التي توفر الرؤية الخلفية بنظام الحساسية للضوء مع عدادات ديجيتال 12.3 بوصة مع شاشة مركزية 9 بوصات وامكانية التحكم في وظائف السيارة بالصوت مع توفر مساند اذرع أمامية وخلفية .

وتشمل تجهيزات السيارة الخارجية المصابيح الأمامية الليد والمرايا الجانبية الكهربائية وعجلات قياس 18 بوصة ومساحات أمطار حساسة لتساقط المطر .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً