اطلاق علامة هونشي الفاخرة في السعودية

27 أبريل 2021
بقلم: أسامة محمد

كشفت شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة التي تملك وكالة عدد من شركات السيارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية عن تقديمها علامة سيارات جديدة فاخرة في المملكة , ولكن هذه المرة العلامة الفاخرة الصينية هونشي حيث كشفت الشركة عن افتتاح فرع جديد لعلامة هونشي في مدينة جدة حيث تعتبر هونشي أحد علامات شركة فاو الصينية ولكنها تطرح سيارات فاخرة صينية فقط.

وتعتبر صالة العرض الجديدة لهونشي صالة كبيرة تفوق مساحة 9000 متر وتوفر مركز للخدمة والصيانة وقطع الغيار كما تم طرح 4 موديلات من هونشي في صالة العرض الجديدة التي تعتبر بداية لأربع صالات جديدة سيتم افتتاحها خلال الشهر الجاري والمقبل حيث سيتم افتتاح الصالات الجديدة في الرياض والمدينة المنورة والخبر.

وقالت الشركة أن الموديلات التي تم طرحها في السعودية شملت اثنين من الطرازات السيدان هما H5 وH9 واثنين من السيارات متعددة الاستخدامات HS5 وHS7 . كما أعلنت هونشي أنها نجحت في بيع 42 سيارة في السعودية من الموديلات الجديدة لها في أبريل الجاري .

وتتوفر HS5 بمحرك 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 221 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات ، اما HS7 فتأتي بمحرك 3 لتر سوبر تشارجر بقوة 337 حصان وعزم دوران 445 نيوتن متر وناقل حركة اوتوماتيك من 8 سرعات.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً