اطلاق الشكل الجديد من ايسوزو D-Max 2020 عالمياً

13 أكتوبر 2019
بقلم: أسامة محمد

تعتبر ايسوزو D-Max من الشاحنات المعروفة في السوق المحلي المصري ولها الكثير من المشترين الذين يفضلونها رغم وجود شاحنات بيك أب أخري أكثر انتشاراً خاصة الدبابة ونيسان بيك أب, ولكن قد تكون ايسوزو D-Max لديها أفضلية في الفترة المقبلة في ظل طرح الشركة جيل جديد من السيارة لأول مرة منذ تقديمها منذ أكثر من 8 سنوات.

ومن حيث الشكل الخارجي تم تطوير شكل السيارة ليكون أكثر معاصرة وجرأة في نفس الوقت مع تغيير تصميم المصابيح الأمامية لتكون من مصابيح عادية الي مصابيح ليد أمامية ونفس الأمر على المصابيح الخلفية مع حصول واجهة السيارة على تصميم أكثر شراسة.

وطرحت الشركة السيارة في اصداراتها المعروفة التي تتمثل في الكابينة المفردة والكابينة المزدوجة للركاب واصدار آخر يوفر مزيد من الرحابة هو Space Cab ، كما طرحت الشركة فئة من السيارة مخصصة للطرق غير الممهدة وتعمل بنظام الدفع الرباعي.

وتعتمد الشاحنة على محرك ديزل تيربو سعة 3000 سي سي بقوة تصل الي 188 حصان بالاضافة الي عزم دوران 450 نيوتن متر ، ومن المقرر الاستمرار في توفير محرك السيارة السابق 1.9 لتر ديزل تيربو 4 سلندر . وستنقل القوة سواء الي العجلات الخلفية أو الاربعة عبر ناقل حركة مانيوال أو أوتوماتيك من 6 سرعات. وتقوم ايسوزو على تصنيع السيارة في تايلاند حيث تنتشر منها الي باقي الاسواق.

وقالت الشركة أن السيارة تم تطويرها بصورة كبيرة خاصة بالنسبة للتجهيزات في المقصورة الداخلية حيث تمت اضافة وسائل أمان جديدة ووسائل ترفيه حديثة. وتشمل وسائل الأمان نظام البقع العمياء والتنبيه من السيارات حول الشاحنة كما يتوفر للسيارة وسائل ترفيه تشمل شاشة تاتش 9 بوصة مرتبطة بالنظام الترفيهي ونظام ملاحة وتعرف صوتي كما تأتي تلك النظم متوافقة مع مشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً