بوجاتي Baby II تستخدم في مطار آل مكتوم لنقل أغراض كبار الشخصيات

12 مايو 2021
بقلم: أسامة محمد

بدأت بوجاتي وشركة The Little Car Company تسليم الإصدار المحدود من طراز Baby II للعملاء المحظوظين في جميع أنحاء العالم. ويعتبر موديل Baby II باللون البرتقالي من بين أول 500 طراز خاص بالكامل سيصل إلى العملاء في دبي ، وهو مالك بوجاتي ومشغل لموقع للطائرات الخاصة في مطار آل مكتوم الدولي.

وحسب مالك السيارة في دبي, فستقضي السيارة باللون البرتقالي Baby II حياتها في إجراء عمليات نقل خاصة إلى أقسام كبار الشخصيات في المطار. وتعتبر هذه واحدة من الأفكار التي سيقدرها المسافرون الأثرياء بالتأكيد.

وقال بن هيدلي ، الرئيس التنفيذي لشركة The Little Car Company: “تم تصميم كل سيارة بوجاتي Baby II يدويًا وفقًا لمواصفات العميل الدقيقة ، لذا فإن كل مركبة تغادر ورشة العمل لدينا هي بالفعل فريدة من نوعها”.

وتعتبر بوجاتي Baby II هي نسخة مصغرة بعض الشيء من الطراز الأيقوني تايب 35. ويحتفل طراز Baby II بمرور 110 أعوام على تأسيس بوجاتي وهو متوفر بثلاثة إصدارات. ويحتوي الطراز الأساسي على هيكل خاص وبطارية تبلغ 1.4 كيلو وات في الساعة وسعر أساسي يبلغ 36.600 ألف دولار. ويحتوي طراز Vitesse مثل النسخة باللون البرتقالي هنا على جسم من ألياف الكربون ، وبطارية أكبر 2.8 كيلو وات في الساعة ، وسعر 53 ألف دولار .

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي اصدار Vitesse على مفتاح سرعة كما هو الحال في شيرون ، ويمكن استخدامه لإطلاق المزيد من القوة من محرك السيارة الكهربائي الصغير. أما الاصدار الثالث Pur Sang Baby II فيأتي بنفس مفتاح السرعة مثل Vitesse ، ولكنه يحتوي على هيكل مصنوع يدويًا من الألومنيوم بدلاً من ألياف الكربون. ويبدأ من سعر71،400 دولار.

وجميع الإصدارات تعمل بنظام الدفع الخلفي ، ولها ترس تفاضلي محدود الانزلاق ، ومكابح عالية الأداء. وفي وضع القيادة العادي ، يضخ المحرك 1.3 حصان بسرعة قصوى تبلغ 20 كم في الساعة. ولكن إذا قمت بتنشيط زر السرعة في فئات Vitesse و Pur Sang ، فإن المحرك يطلق العنان بقوة 13.4 حصان مع سرعة قصوى تبلغ 67 كم في الساعة.

وقامت بوجاتي وشركة Little Car أيضًا بتسليم نسخة Baby II Pur Sang إلى جامع لسيارات بوجاتي في بلجيكا. وتأتي السيارة باللون الأسود Nocturne مع فرش جلد Terre D الأصلي لتتناسب مع طراز بوجاتي تايب 35 الخاص بالعميل ، وهي ذات هيكل من الألومنيوم استغرق إكماله أكثر من 200 ساعة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً