إيلون موسك: نسخة إنتاج سايبرتراك ستكون أفضل في الشكل

28 فبراير 2020
بقلم: أسامة محمد

شارك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا ايبون موسك بعض المعلومات الإضافية حول الشاحنة سايبرتراك الخاصة بنسخة الإنتاج ، وكشف عن إجراء بعض تغييرات التصميم. وكانت سايبرتراك مثيرة للجدل منذ ظهورها الأول, حيث انتقد الكثيرون تصميمها الخارجي البسيط. فيما أكد موسك أن البيك اب الكهربائية ستكون أفضل قليلاً في الشكل في نسخة الانتاج.

وما يعنيه هذا غير واضح. ومع ذلك ، قال عدد من الخبراء في جميع أنحاء العالم إن تصميم سايبرتراك الذي تم تقديمه في شهر نوفمبر سوف يحتاج إلى تغيير إذا ما تم طرحه في السوق. وكان أحد الأمور التي تمت مناقشتها عبر الإنترنت بخصوص سايبرتراك يتعلق بجسم السيارة الذي لا يصدأ والفولاذ المقاوم للصدأ وكيفية أدائهما في الحوادث. وتم التأكيد على أن جسم السيارة قوي للغاية وغير قادر على ما يبدو على الانهيار مثل جسم السيارات العادية.

وبصرف النظر عن التصميم ، كشف موسك أيضًا أن سايبرتراك ستزود بنظام خاص لحساب سحب الحمولة لاعلام المالكين بالقدر الذي يمكنهم حمله وفقًا لسيناريو القيادة. وبالإضافة إلى ذلك ، قال الرئيس التنفيذي إن البيك اب ستأتي بنظام امتصاص صدمات نشط وارتفاع ركوب نشط والذي يغير من اللعبة بالنسبة إلى الشاحنات .

ويبدو أن تسلا لديها الكثير من الوقت قبل أن تصل سايبرتراك إلى أيدي العملاء. وفي الواقع ، لم يتم جدولة إنتاج طراز سايبرتراك المزود بثلاث محركات كهربائية حيث يبدو أن الانتاج سيتأخر حتى أواخر عام 2021 ، في حين تم وضع البدائل أقل تنوعًا في المحركات مثل النسخة المزدوجة المحركات والأخري بمحرك واحد للانتاج في عام 2022.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً