إلغاء حدث بيبل بيتش 2020 كآخر ضحية لفيروس كورونا

25 أبريل 2020
بقلم: أسامة محمد

بدأ كل شيء مع معرض جنيف للسيارات هذا العام حيث تم الغاء المعرض بسبب انتشار فيروس كورونا في أوروبا, واستمرت موجة التأجيلات والالغاءات الرسمية مع معرض نيويورك للسيارات. كما تم الغاء معارض ديترويت ومهرجان جودوود للسرعة ، والآن تم إلغاء حدث رسمي كبير آخر للسيارات رسميًا وهو حدث بيبل بيتش أو كما يعرف باسم Pebble Beach Concours d’Elegance ، والذي كان من المقرر أن يُقام في 16 أغسطس بسبب مخاوف تفشي مرض كورونا.

وكان ينتظر أن يكون الحدث هذا العام له وضع خاص حيث يحتفل بمرور 70 عاماً على بدأه. وبدلاً من ذلك ، تمت إعادة جدولة هذا الحدث ليقام العام المقبل ، في 15 أغسطس 2021. ويمكن لأي شخص اشترى بالفعل تذاكر حدث هذا العام أن يحتفظ بالتذاكر للعام المقبل حيث ستظل صالحة لحدث العام المقبل فيما يمكن للجمهور كذلك استرداد قيمة الحجز .

وقالت ساندرا باتون ، مديرة الحدث ، “إن أشعر بالحزن بسبب الغاء الحدث هذا العام وقلبي مع جميع الأشخاص المشاركين والذين تأثروا بهذا القرار، حيث يعمل العديد من المشتركين لدينا على سيارات خاصة منذ سنوات ، وكانت هذه لحظتهم الهامة لعرض سياراتهم. وكان بعض المشاركين من الخارج يقتربون من نقطة شحن سياراتهم على السفن والطائرات ، وتم منذ فترة طويلة إجراء ترتيبات السفر الخاصة بهم وينطبق الشيء نفسه على العديد من كوادرنا الدولية من المحكمين.

وقد تم الانتهاء من اختيار السيارات لحدث هذا العام حيث تلقى المشاركون إخطارًا رسميًا بقبولهم قبل بضعة أسابيع. ولحسن حظهم ، تمت دعوتهم بالفعل لعرض العام المقبل.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً