إقامة معرض AUTUNE SHOW للسيارات والدراجات المعدلة بمصر في يوليو

02 يناير 2022
بقلم: أسامة محمد

معرض AUTUNE SHOW
من المقرر أن تشهد مصر حدث جديد خاص بالسيارات المعدلة والدراجات النارية المعدلة في الفترة المقبلة. والحدث الذي سيأتي في صورة معرض هو حدث دولي ينظم في العديد من الدول. ويعرف بمعرض AUTUNE SHOW للسيارات والدراجات المعدلة . ونظم في الفترة الأخيرة مؤتمر للاعلان عن تفاصيل هذا المعرض الذي يعتبر الأول من نوعه في مصر.

مؤتمر تحضيري
وحضر المؤتمر التحضيري عدد كبير من شركات السيارات والدراجات بالاضافة الي شركات التعديل. كما يعتبر هذا المعرض الأول من نوعه في القارة الافريقية. وسيقام المعرض في شهر يوليو من العام الجاري 2022. ومن المقرر اقامته في مدينة العلمين الجديدة. وسيدعم الترويج للمدينة الجديدة في مصر بالاضافة الي دوره في دعم الترويج للسياحة.

شركات تعديل عالمية
وسيشارك في المعرض شركات سيارات عالمية متخصصة في تعديل السيارات. وأكد مؤسس المعرض سامي زكريا أنه المعرض الأول من نوعه في مصر وأفريقيا والثالث في الشرق الأوسط. وقد نظمت نسخ من المعرض في دبي وفي قطر. ويستهدف المعرض زيادة الاهتمام بصناعة تعديل السيارات والدراجات النارية في مصر .

الاعتراف بصناعة تعديل السيارات
كما يستهدف الاعتراف بتعديل السيارات وتسهيل عملية ترخيصها حيث تعتبر تعديلات السيارات غير قانونية في مصر وغير معترف بها من الدولة. وأشار الي أنها تعتبر غير رسمية رغم توفيرها مصادر للدخل القومي من خلال استيراد قطع الغيار التي تستخدم في المركبات.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً