إصابة لويس هاميلتون بفيروس كورونا ومرسيدس تبحث عن بديل

01 ديسمبر 2020
بقلم: أسامة محمد

أكدت شركة مرسيدس AMG بتروناس أن سائقها بطل العالم سبع مرات لويس هاميلتون ، قد ثبتت إصابته بفيروس COVID-19 أو كورونا الجديد وخضع للعزل وفقًا للبروتوكولات الرسمية، وهذا يعني أنه لن يكون قادرًا على المنافسة في سباق الأسبوع المقبل ، بينما يبحث الفريق بالفعل عن بديل.

وقال الفريق في بيان صحفي رسمي: “تم اختبار لويس ثلاث مرات الأسبوع الماضي وعاد بنتيجة سلبية في كل مرة ، وكان آخرها قد ظهر يوم الأحد في حلبة البحرين الدولية كجزء من برنامج اختبار السباق, ومع ذلك ، فقد استيقظ صباح يوم الاثنين مع أعراض خفيفة وتم إبلاغه في نفس الوقت أن أحد المتواصلين معه قبل وصوله إلى البحرين قد ثبتت إصابته لاحقًا. لذلك أجرى لويس اختبارًا إضافيًا وعاد بنتيجة إيجابية حيث تم تأكيد الاصابة بعد اعادة الاختبار.

وأعقب هذا الإعلان قيام صاحب اللقب سبع مرات بالتأكيد عبر تويتر أن أعراضه خفيفة وأنه يشعر بالإحباط لعدم قدرته على المشاركة السباق المقبل. وعلى الرغم من أنه لن يتمكن من إضافة المزيد من نقاط البطولة إلى ما حققه أثناء وجوده في الحجر الصحي ، فقد فاز هاميلتون بالفعل بلقبه السابع ويمكنه الاستراحة بسهولة.

أما بالنسبة لفريقه ، فسيحتاجون إلى إيجاد بديل بسرعة كبيرة ، وسائق مرسيدس الاحتياطي هو ستوفيل فاندورن ، الذي يختبر حاليًا للفورمولا إي في فالنسيا ، وهو بالتأكيد أحد الخيارات.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً