أول نظرة على فولكس فاجن جولف الجديدة كلياً

12 أكتوبر 2019
بقلم: Ossama Mohammed

يبدو أن فولكس فاجن تركز معظم اهتمامها على الجيل الجديد من السيارات الكهربائية التي تحمل شعار ID, لكن لا تظنون أن الشركة نسيت موديلاتها الأساسية ، حيث صدرت للتو معلومات تشويقية ومبدئية عن الجيل التالي لما يمكن وصفه بسهولة بأنه النموذج الأكثر أهمية من جولف.

وفي غضون أسبوعين من الآن ، سترفع الشركة النقاب عن جولففي الجيل الثامن الجديد كلياً ، لتفتح فصلاً جديداً في تاريخ السيارة الهاتشباك التي يمكن القول إنه الجيل الأكثر أهمية منذ تقديم بيتل. والتصميم الخارجي ، الذي تمت معاينته في الصور المرفقة، يبدو بشكل لا لبس فيه كسيارات جولف التي نعرفها لكن تم تحديثه لمواكبة الوقت الحالي.

وقد تم تغيير الشبكة الأمامية بالكامل ، حيث تم استبدالها بشريط ضيق يمتد بعرض الجزء الأمامي بالكامل ، حيث تتواجد المصابيح الأمامية المعاد تصميمها، مع أجزاء تهوية سفلية توفر تبريد المحرك. كما توفر الشركة مجموعة جديدة من المحركات القوية بالإضافة إلى تقنية تعليق جديدة لجعلها تتعامل بشكل أفضل من أي وقت مضى مع الطرق.

ويعد التصميم الداخلي مطور بمزيد من ميزات الجوانب الديجيتال والاتصال أكثر من الطراز السابق الذي تم تقديمه لأول مرة في عام 2012. ومن المقرر أن يقدم الجيل الثامن من جولف في 24 أكتوبر في مقر الشركة في فولفسبورج بألمانيا ، وسيبدأ بيعه في بعض الأسواق على الأقل في ديسمبر.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً