أول نظرة رسمية على ميتسوبيشي إكليبس كروس الجديدة

20 سبتمبر 2020
بقلم: أسامة محمد

لم تكن سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس مثيرة للإعجاب بصورة كبيرة في العالم مثل الاسم الذي اعتمدت عليه والذي ارتبط بالجانب الرياضي المميز خاصة بعد أن قررت الشركة استخدام الاسم على سيارة كروس أوفر ، وقد وعدت الشركة بمعالجة المشكلة الأخيرة على الأقل الخاصة بالتصميم من خلال تحديث نموذج 2021 بشكل كبير. ويتوقع حصول السيارة على تحسن كبير في قسم التصميم أيضًا ، حيث كشفت الشركة اليابانية عن لمحة بسيطة عن الكروس أوفر الجديدة قبل ظهورها لأول مرة في العام المقبل.

ولسوء الحظ ، لم توفر الصورة التشويقية الكثير من التفاصيل ، حيث يمكن أن نري فقط أن المصابيح الخلفية ستتميز بزوج من المصابيح النهارية على شكل حرف Y ، مع زيادة ارتفاع الجزء الخلفي للسيارة ، وتوفير عجلات جديدة ، وخط جسم أقوى. كما يبدو أن الجزء الأمامي مزين بالكروم على شكل حرف C أسفل المصابيح الليد الأمامية ، وهي ميزة يتم توفير كذلك في الجزء الزجاجي أيضًا من السيارة.

ومن المفترض أن تسلط تفاصيل الكروم حول النوافذ الضوء على خط السقف الشبيه بالكوبيه ، ولكن ليس هناك الكثير الذي يمكن قوله حول التصميم حتى تظهر صور أكثر تفصيلاً. ومع ذلك ، هناك المزيد من الأخبار حيث سيصل الطراز الجديد في الربع الأول من عام 2021 ، في حين ستتميز جميع سيارات ميتسوبيشي الجديدة بتخفيف حدة شكل الصادم الأمامي مع توفير نظام اكتشاف المشاة بشكل قياسي.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً