أودي A6 e-tron الكهربائية ستطرح للبيع العام المقبل

31 يوليو 2021
بقلم: أسامة محمد
أودي A6 e-tron الكهربائية ستطرح للبيع العام المقبل
أودي A6 e-tron

موديل جديد


أودي A6 e-tron
، تستمر أودي في سعيها لكي تكون شركة متخصصة في السيارات الكهربائية فقط. وسيتواصل ذلك العام المقبل عبر اطلاق نسخة الانتاج من الموديل A6 e-tron . ولم يكن هذا مفاجئًا نظرًا لأن الموديل التجريبي بدا أقرب لنسخ الانتاج. وستقدم السيارة للبيع كموديل 2023.

اسعار ومواصفات سيارات اودي في مصر

نسخة A6 الكهربائية


وتم الكشف عن سيارة A6 e-tron في أبريل في معرض شنغهاي للسيارات. ومن المتوقع أن تكون منافسًا مباشرًا لسيارة مرسيدس EQE السيدان القادمة أيضًا. وتحتفظ أودي باسم A6 كجزء من اسم السيارة , ولكنها لن تشترك في أي شيء آخر مع A6 الحالية. وستعتمد السيارة على منصة مختلفة تمامًا ، وهي منصة Premium Platform Electric المخصصة للطرازات الكهربائية فقط.

اثنان من المحركات الكهربائية


وتميز الموديل التجريبي باثنين من المحركات الكهربائية بقوة 469 حصان. كما زودت السيارة ببطارية 100 كيلو وات في الساعة موضوعة بين المحاور. ويمكن إعادة شحنها من خمسة إلى 80 بالمائة فقط في أقل من 25 دقيقة. وسيتوفر للسيارة الدفع الرباعي ، وممتصات الصدمات القابلة للتكيف ، والتعليق الهوائي بصورة قياسية.

سيارات مستعملة للبيع في مصر

أودي A6 e-tron الكهربائية ستطرح للبيع العام المقبل
أودي A6 e-tron

المقصورة


ولم يتم إصدار أي صور داخلية للسيارة, ولكن يتوقع أن تكون جودة البناء النموذجية أساسية في المقصورة. ويتوقع تميزها بشاشة اللمس الكبيرة التي تتميز بنظام MMI من أودي ومجموعة العدادات الرقمية بالكامل . وتم تطوير وسائل الأمان بالتعاون بين أودي وبورشة. وسوف تستفيد اودي كذلك من هذا التعاون لأجل نسخ Q6 e-tron، التي ستقدم في 2022 كطراز 2023.

مقارنة السيارات

تجارب قيادة السيارات

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً