أودي A5 المحسنة الجديدة تحصل على تحديثات بسيطة في الشكل والمواصفات

10 سبتمبر 2019
بقلم: أسامة محمد

أطلقت شركة أودي النسخة المحسنة من سيارتها A5 الجديدة للعالم ، وقررت الشركة تحديث السيارة ليمكنها منافسة سيارات مثل الفئة الرابعة من بي ام دبليو ومرسيدس C-Class بشكل أكثر قوة ، وحملت السيارة المحدثة من أودي محركات مختلفة مطورة تشمل محرك ديزل V6 يولد قوة تصل الي 347 حصان بالاضافة الي قدرة على التسارع في 5 ثواني تقريباً.

كما تتمتع السيارة بمحركات بنظام الهايبرد المحدود 48 فولت ، ويتوفر لها نواقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات أو 8 سرعات حسب الاختيار. كما ستحمل محرك بنزين بقوة 354 حصان في نسخ الكوبيه وسبورت باك من السيارة بالاضافة الي امكانية توفرها في نسخة مكشوفة كذلك.

وتشمل التحديثات في السيارة جعل الاضاءة الخارجية تعمل بنظام الليد بالكامل مع وحدات اضاءة ماتريكس ليد وليزر كذلك في اصدارات السيارات الأعلي ، كما تم تغيير بعض أجزاء الجسم الخارجية مع زيادة حجم شبكة التهوية ومداخل التهوية الأكبر في الحجم واضافة لمسات خاصة في الخلف والجانبين كذلك. كما حصلت السيارة على ألوان خارجية جديدة .

وفي الداخل زودت السيارة بشاشة تعمل باللمس 10.1 بوصة وسرعة أكبر في وظائف السيارة بسبب البروسيسور الأسرع مع عدادات جديدة التصميم واضاءة محيطية مع تعليق معدل للسيارة. وستقدم السيارة في الخريف القادم في القارة الأوروبية في اصداراتها المختلفة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً