أودي A3 الجديدة رسمياً في مصر وصول الجيل الثالث من أودي A3 موديل 2020

18 سبتمبر 2021
بقلم: أسامة محمد

أودي A3 الجديدة 2022

أودي A3 الجديدة

المحركات


كشفت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف وكيل سيارات أودي في مصر عن الجيل الجديد من A3. وقالت الشركة أن الجيل الجديد من السيارة يتوفر بمحرك TFSI سعة 1.4 لتر تيربو مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات. وتقدم السيارة كموديل 2022 بأنماط السيدان حالياً. كما سيتوفر منها الاسبورت باك في الفترة المقبلة. وتقدم السيارة بقوة 150 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر .

اسعار ومواصفات سيارات اودي في مصر

أودي A3 الجديدة
اسعار أودي A3 الجديدة 2022

أسعار اودي A3 الجديدة 2022


ويبدأ سعر السيارة من 585 ألف جنيه للفئة الأولي سيدان Advanced . وتأتي الفئة الثانية S-Line بسعر 650 ألف جنيه. بينما لم تعلن الشركة عن سعر الفئة الثالثة الاسبورت باك S-Line التي لم يبدأ الحجز عليها. كما أعلنت الشركة فتح باب الحجوزات على السيارة الجديدة بالنسبة للنسخة السيدان.

سيارات مستعملة للبيع

أودي A3 الجديدة
مواصفات أودي A3 الجديدة 2022

التصميم


وتأتي السيارة بتصميم أحدث من السابق بلمسات أكثر رياضية وجرأة من السابق. وتظهر السيارة بشبكة تهوية أمامية سداسية وصادم امامي جديد. كما يوجد فتحات تهوية كبيرة في الصادم ومصابيح أمامية وخلفية LED. وتتضمن المصابيح وحدات اشارة ديناميكية وعجلات 17 بوصة بأذرع مختلفة.

احدث اخبار السيارات المحلية والعالمية

الأبعاد


وتتوفر العجلات الأكبر 18 بوصة في الفئة الأعلي S-Line . كما يتاح لها صادمين رياضيين في الأمام والخلف مع جناح مدمج بالسقف. ويبلغ طول السيارة السيدان 3.395 مم والعرض 1.816 مم والارتفاع 1.425 مم . ويبلغ طول قاعدة العجلات 2.636 مم. والنسخة الاسبورت باك فتقل في الطول حيث تبلغ 4.337 مم. كما زاد طول قاعدة العجلات 2.640 مم.

مقارنة السيارات

أودي A3 الجديدة
أودي A3 الجديدة 2022

المقصورة الداخلية


وفي الداخل, تتميز السيارة بشاشات أكبر وعدادات رقمية ونظام ترفيه MMI . وتم تحديث نظام الترفيع ليكون في الجيل الثالث مع باقة راديو بلس. وتأتي الفئة القياسية من السيارة بعجلة قيادة كهروميكانيكية بالجلد متعددة الاستخدامات. كما تتزود بناقل حركة حديث وستارت ستوب . تأتي بمثبت للسرعة ومحدد للسرعة مع بلوتووث وامكانية طي مقاعد الخلف. كما يتاح نظام Drive Select وكاميرا في الخلف وحساسات ركن أمامية وحساسات اضاءة وأمطار وزجاج عازل للحرارة في الأمام.

أودي A3 الجديدة

الأمان في سيارة أودي A3 الجديدة 2022


ومن حيث الأمان تأتي السيارة بفرامل ABS وEBD وESC . كما تتميز بامكانية تثبيت مقاعد الأطفال في الخلف ووسائد هوائية أمامية وجانبية. كما يتاح لها مساند رأس في الأمام والخلف. وتشمل الباقة نظام مراقبة ضغط الاطارات. وتوفر السيارة وضع Eco الاقتصادي وفرش جلدي في الفئات الأعلي.

تابعنا الأن على فيس بوك لمعرفة كل ما هو جديد في عالم السيارات 

MotorsPlus.com

قد يعجبك ايضا

تجارب قيادة السيارات

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً