أودي تقدم رسالة حول عدم التواصل بسبب فيروس كورونا من خلال شعارها

24 مارس 2020
بقلم: أسامة محمد

يمثل شعار “الحلقات الأربع” الشهير لشركة أودي الشركات الأربع التي كانت تشكل اتحاد السيارات الألماني. وتمثل الحلقة في أقصى اليسار أودي نفسها بينما تمثل الثلاث حلقات الأخرى DKW و Horch و Wanderer بهذا الترتيب من اليسار إلى اليمين. وهذا هو الشعار الموجود على جميع سيارات الشركة التي تبدأ من أودي R8 إلى A3 الصغيرة. وقامت أودي بإجراء تغييرات طفيفة على الشعار في الفترات السابقة , ولكن في عام 2020 ، ستتلقى الحلقات الأربع أكبر تغيير لها على الإطلاق.

وكان تغيير شعار موجودًا منذ عام 1932 ، ولكن في أعقاب انتشار فيروس كورونا (COVID-19) ، أرادت أودي القيام بلمحة تحث الناس على ممارسة الابتعاد الاجتماعي وعدم التواصل. ونشرت على حساب الشركة على إنستغرام ، مقطع فيديو يظهر شعار حلقاتها الأربع مقسمًا إلى دوائر منفصلة. وفي نهاية الفيديو ، تظهر الرسالة “mesafeyi koruyalim” ، التي تُترجم إلى “دعنا نحافظ على المسافة”.

ويأتي الفيديو القصير مع عبارة “دعونا لا نغادر منزلنا ، ونحافظ على المسافة ، ونبقى بصحة جيدة ، وندعم بعضنا البعض.” وهذه اللفتة هي إشارة إلى ممارسة الإبتعاد الاجتماعي ، وإبعاد نفسك عن الآخرين من أجل منع انتشار فيروس كورونا الذي يمثل سلالة شديدة العدوى من الفيروسات التاجية التي يمكن أن تكون ضارة بشكل خاص لكبار السن أو أولئك الذين يعانون من مشاكل المناعة الذاتية. ومن خلال تقييد الاتصال بالآخرين ، يمكننا المساعدة في منع الانتشار إلى الأفراد المعرضين لخطورة عالية.

ومن الواضح أن أودي لن تغير شعارها على أي مركبة ولكننا لن نتفاجيء برؤية هذا الشعار الجديد يظهر على بعض ملفات تعريف الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً