أودي تفكر في تقديم موديل Q9 الأكبر حجماً والأكثر فخامة

30 يونيو 2018
بقلم: أسامة محمد

تعتبر Q8 آخر وأحدث الاضافات التي قدمتها أودي لعائلة سياراتها الـSUV في الفترة الأخيرة, ولكن يبدو أن الشركة الألمانية لم تكتف بعد وتريد تقديم نسخة أكبر وأكثر فخامة وربما ستكون كما قال روبرت ستادلر الرئيس التنفيذي السابق للشركة أعلى الاصدارات التي ستنافس أكثر الموديلات فخامة في هذه الفئة من السيارات ، ولكن في النهاية مستقبل هذه السيارة التي قد تحمل اسم Q9 يعتمد على حاجة السوق لها.

وتؤمن الشركة الألمانية أن هناك مساحة متوفرة لتقديم سيارة من طراز أكبر وأكثر سعراً ستكون أعلى من Q8 وستأتي لمنافسة سيارات مثل رانج روفر بنسخها المختلفة وحتى بنتلي ينتايجا ومثيلاتها . وفي حال حصلت هذه السيارة على الضوء الاخضر للانتاج فستعتمد على نفس قاعدة الانتاج لموديل Q8 وهي نفس القاعدة التي يتم عليها انتاج سيارات مثل بورشة كايين ولامبورجيني أوروس ولكن Q9 ستكون أفضل بكل الطرق والسبل من Q7 وQ8.

وعلى الجانب الآخر من موديلات أودي، فالشركة لا تخطط حتى الآن لتقديم موديل أصغر من Q2 لانها ترى أن تقديم اصدار كروس أوفر أصغر ليس فكرة جيدة للأعمال, وترى الشركة أن موديل A1 يقوم بأداء جيد ويوفر للمشترين سعر مناسب بين سيارات أودي .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً