أوبل تعلن عن شعارها الجديد

01 ديسمبر 2020
بقلم: أسامة محمد

قرر الكثير من صانعي السيارات تحديث شعاراتهم من أجل التميز في هذا العصر الرقمي والمعروف بالسيارات الكهربائية ومن هذه الشركات فولكس فاجن. وتعتبر أوبل الألمانية شركة أخرى تتطلع إلى تبسيط شعار علامتها التجارية ، وكشفت النقاب بالفعل عن شعار جديد يتميز بلون أصفر أكثر إشراقًا وبتصميم جديد. واللون الجديد يسمى نيون أوبل الأصفر بينما أطلق على الخط أوبل نيكست.

وبدءًا من النصف الأول من العام المقبل ، سيتمكن العملاء بالاضافة الي الجمهور في أوروبا من تجربة الشعار الجديد في موديلات أوبل كروسلاند الجديدة وموكا الجديدة كليًا. وستكون هذه أولى سيارات الإنتاج التي تمتاز بالحصول على الشعار الجديد.

وصرح المسئول التنفيذي للتسويق في أوبل اكزافير دوتشمان : “نحن واثقون من قدراتنا ولدينا عقلية معاصرة وشابة وفي هذا العصر الجديد وهذا يظهر في شعارنا المحدث، وقد حصلنا على الوحي في تصميم الشعار من الثقافة الألمانية الحديثة ونعيد الظهور بشكل جريء ومعاصر وبسيط من خلاله. وهذا الشعار هو التعبير عن هوية علامتنا التجارية الجديدة ويمثل تمامًا مجموعة منتجاتنا الجديدة والمثيرة.

وقد أصبحت الدائرة الخاصة بالشعار أقل نحافة من ذي قبل ، بينما أصبح الخط أكثر حداثة ووضوحًا. وفي الوقت نفسه ، فإن اللون الأصفر الجديد من أوبل يرمز إلى الجانب الكهربائي في السيارات وهو أمر منطقي بالنظر إلى حقيقة أن الطاقة الكهربائية تهيمن على صناعة السيارات.

وقال باتريك فورنيول رئيس التسويق العالمي لشركة أوبل : “العصر الجديد يحتاج إلى علامات تجارية حديثة وتحتاج العلامات التجارية الحديثة إلى تصميم واضح ومن الواضح أن الشعار الجديد يعبر عن انفتاحنا على المستقبل.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً