« أوبل» تعرض «إنسيجنيا» جديدة خلال معرض جنيف الدولي

14 فبراير 2017

تعتزم شركة أوبلالألمانية لصناعة السيارات، تقديم التصميم الجديد لسيارتها الشهيرة إنسيجنياخلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات مارس المقبل، مشيرة إلى أنها استندت في تصميمها الجديد بشكل أساسي على المفهوم الاعتباري مونزا، والذي تم الكشف عنه لأول مرة عام 2013.

وتظهر الصور الخاصة بالتصميم الجديد من السيارة الألمانية Insignia Sports Tourer”، تشابه كبير مع السيارة جراند سبورت هاتشباك” على مستوى التصميم الخلفي للسيارة، جاء ذلك عبر موقع مجلة أوتو نيوزالأوروبي.

وأوضحت الشركة الألمانية أن Insignia Sports Tourer” مزودة بمحرك يعمل بوقود البنزين سعة 1500 CC، مزود بشاحن إضافي تربو، وهو ما يعطيه القدرة على ضخ قوة مقدارها 165 حصان،  ومن المقرر تزويد الإصدار الجديد من إنسيجنيا” بنسختين من المحركات التي تعمل بالديزل أحدهما سعة 1600 والأخر سعة 2000 CC، وكلاهما يضخان قوة أكبر من المحرك الذي يعمل بالبنزين.

ويصل وزن الإصدار الجديد المنتمي للجيل الثاني من إنسيجنيا، حوالي 200 كيلو جرام، وتعد أخف وزنًا من النسخة السابقة للسيارة، نظرًا لاستخدام مواد خفيفة الوزن في صناعة بعض أجزاء المحرك والهيكل الخارجي مثل الألومنيوم.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً