أوبل تطلق صور تشويقية لموديل غامض جديد سيقدم في فرانكفورت

22 أغسطس 2019
بقلم: أسامة محمد

أعلنت شركة أوبل مؤخراً عن عدد من الاطلاقات العالمية الأولى لسيارات جديدة في معرض فرانكفورت للسيارات بما في ذلك أسترا ، كورسا ، جراند لاند X هايبرد 4 وزافيرا لايف. وكشفت الشركة عن صورة تشويقية لموديل جديد غامض لم تعلن الشركة اية تفاصيل بخصوصه ولكنها لمحت الي أنه سيكون بمثابة سيارة كهربائية حيث أشارت الي أنها ستقوم باخفاء أسرارها الكهربائية في اشارة الي هذه السيارة.

ورغم أن ما تم اعلانه ليس بالكثير، ولكن يبدو أن السيارة ربما تكون مجرد موديل تجريبي لأنها تتميز بإطارات فريدة من نوعها ذات لمسات صفراء. وهذه تفاصيل محدودة ، ولكنها تذكرنا بالإطارات الحمراء المستخدمة في موديل أوبل جي تي التجريبي والذي ظهر لأول مرة في معرض جنيف للسيارات 2016. ومع ذلك ، فهذا الموديل استخدم محركًا ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر تيربو ينتج 143 حصان و205 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتذكرنا الإطارات الملونة بالموديل التجريبي GT X Experimental الأحدث الذي تم الكشف عنه العام الماضي. وفي ذلك الوقت ، قالت الشركة إن سيارات أوبل الكروس أوفر الكهربائية ستقدم في منتصف عام 2020 “. ولم تعلن الشركة أية تفاصيل ولكنها أكدت أن الموديل التجريبي يحمل بطارية ليثيوم أيون 50 كيلو واط ساعة وتكنولوجيا الشحن الخاصة كما تتميز GT X أيضا بنظام قيادة شبه مستقل من المستوى 3.

بالنظر إلى أوجه التشابه بين GT و GT X ، من الممكن أن يكون طراز الشركة الجديد في فرانكفورت موديل GT تجريبي جديد. ولا يزال هذا غير مؤكد ، لكننا سنكتشف قريبًا بما فيه الكفاية حيث من المقرر عقد مؤتمر أوبل الصحفي في 10 سبتمبر المقبل.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً