أوبل إنسيجنيا جراند سبورت 2018 الجديدة تظهر رسمياً في مصر

21 فبراير 2018
بقلم: أسامة محمد

بعد طول انتظار والكثير من التساؤلات من الجمهور في السوق المصري حول موديلات اوبل الجديدة, جاء الكشف اليوم بصورة رسمية عن طراز أوبل انسجنيا 2018 الجديد والتي تحمل اسم انسجنيا جراند سبورت وهي السيارة التي تم طرحها في مصر لتكون مثال على التقنيات الألمانية الحديثة لما تتمتع به هذه السيارة من تكنولوجيا متطورة.

وتطرح السيارة الجديدة في السوق المصري بمحرك 1500 سي سي رباعي الاسطوانات تيربو يولد قوة تبلغ 165 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر. ويتصل بمحرك السيارة ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات ، وتمكنها هذه المواصفات من التسارع من الثبات الى 100 كم في الساعة في 9.4 ثواني مع امكانية وصولها لسرعة قصوى تبلغ 218 كم في الساعة كما تحقق متوسط استهلاك وقود 6 لتر لكل 100 كم.

كما يتوفر للسيارة التي تحمل طابع أنيق وفاخر عجلات 18 بوصة رياضية وصادم أمامي وخلفي جديد كما توجد لمسات كرومية في بعض أجزاء السيارة وكذلك في مقابض الأبواب، فيما تتجهز بمشتت خلفي. وتتوفر السيارة بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كم.

وفي الجزء الداخلي من السيارة تتوفر لمسات رياضية تتمثل في عجلة القيادة الرياضية والمقاعد الرياضية التي تتوفر بوظائف التبريد والتدفئة والتدليك مع امكانية تعديل وضعيات المقاعد حسب الحاجة فيما توجد العديد من التجهيزات الجلدية الداخلية الفاخرة بصورة اختيارية في السيارة.

وحضر حفل اطلاق السيارة عادل خضر , المدير العام والعضو المنتدب للمنصور للسيارت وأنكوش أرورا , المدير التنفيذي للعمليات ولطفي منصور رئيس قطاع مبيعات وخدمات وتسويق السيارات.

وأكدت الشركة أن السيارة ستتوفر بداية من الغد في صالات العرض التابعة لها وستأتي بسعر 529.990 ألف جنيه لأول فئة و579.990 ألف جنيه للفئة الثانية و649.990 جنيه لأعلى الفئات. وتأتي السيارة الجديدة أخف من السابق بواقع 200 كجم مما يجعلها أكثر رشاقة.

تقرير شامل عن إينسيجنيا جراند سبورت

تعرف على مواصفات وأسعار أوبل إنسيجنيا جراند سبورت

تعرف على مواصفات وأسعار جميع سيارات أوبل في مصر

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً