ألفاروميو ستلفيو 2019 . . تأتي بدفع خلفي ووزن أخف وسعر أرخص

30 يونيو 2018
بقلم: أسامة محمد

من أحدث الموديلات التي طرحت في مصر في الفترة الأخيرة موديلات ألفاروميو ستلفيو التي انضمت لقائمة طرازات العلامة الايطالية في مصر, ولكن عالى المستوى العالمي فقد ظهر أخيراً طراز 2019 من السيارة الذي خالف الموديلات السابقة التي كانت تأتي بالدفع الكلي فقط, ولكن الموديل الجديد الذي طرحته الشركة توفر في نسخة منه بدفع خلفي وهذا الاجراء سيساهم بدرجة كبيرة في تقليل وزن السيارة وسعرها في نفس الوقت.

وبجانب تراجع وزن السيارة فقد قل سعرها عن موديل 2018 بواقع 2000 دولار للنسخة الخاصة بالدفع الخلفي مقارنة بنسخ الدفع الكلي. ومن جانب آخر لا يعني تراجع وزن السيارة زيادة قوتها لان المحرك سعة 2 لتر تيربو الخاص بموديل 2018 سينتقل بدون تغيير لموديلات 2019 وسيستمر في توليد قوة 280 حصان مع نفس ناقل الحركة الأوتوماتيك من 8 سرعات.

كما سيتوفر لنسخة الدفع الخلفي من السيارة باقة سبورت التي تأتي بسعر 1800 دولار وتوفر للسيارة دواسات ألومنيوم ومكابح ملونة وعجلات قياس 19 بوصة وعدد آخر من التجهيزات. كما سيتوفر لها نظام ترفيهي بشاشة عرض 8.8 بوصة وباقة الطقس البارد وتكنولوجيا مساعدة السائق.

وفي حال الرغبة في الحصول على نسخة بتجهيزات كاملة من ستلفيو فسيكون المشترون مجبرون على نسخة الدفع الكلي منها خاصة نسخ Ti التي تأتي بصورة قياسية بنظام الدفع الكلي. ويعتبر اضافة نسخة الدفع الخلفي للسيارة وسيلة لزيادة عدد أفراد عائلة ستلفيو .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً