أسرار سيارة فيراري الجديدة 2022

31 يوليو 2021
بقلم: أسامة محمد

سيارة جديدة من فيراري
تعمل فيراري على تطوير سيارة جديدة فائقة. وتستخدم جسم طرازات لافيراري لاخفاء شكل السيارة المرتقبة كما يظهر في الصور المرفقة. وظهرت هذه السيارة في وقت سابق على حلبات السباق مع غلاف مموه أبيض وأسود. وظهرت صور جديدة لها باللون الأسود بالكامل خلال قيادتها على حلبة مارانيللو.

نموذج أولى
وإلى جانب تغيير اللون ، يتميز هذا النموذج الأولي ببعض الاختلافات عن آخر مرة ظهر فيها. وشمل ذلك تغيير في الصادم الأمامي وفتحة التهوية الجانبية . وهناك شيء مخفي تحت لوحة على الجزء الخلفي كذلك. ومع ذلك ، فإن معظم التغييرات المهمة في الخلف ، حيث تختلف هذه السيارة بوضوح عن سيارة لافيراري القياسية.

اخفاء التغييرات
ويبدو المحرك الخلفي أصغر من لافيراري مع فتحة واضحة خلفة. ويمكن أن تستوعب هذه الفجوة تبريد مجموعة المحركات أو ربما تكون عنصر ديناميكي . وعلى الرغم من نموذج الاختبار يحتوي على مخارج عادم رباعية مثبتة منخفضة على الصادم مثل لافيراري، إلا أن مخارج العادم الحقيقية مخفية في منتصف الصادم ، مثل موديلات SF90 و 296 GTB. ومن المحتمل أن تخفي هذه السيارة العديد من التغييرات الأخرى ، لكن فيراري تخفيها بذكاء حتى لا يتم التعرف عليها. ومن التغييرات الصغيرة الأخرى في هذه السيارة مصابيح الفرامل وفتحات التهوية السفلية.

محرك V12
وتشير الشائعات إلى أن هذا الجيل الجديد من سيارات فيراري يمكن أن يكون بمثابة نهاية محركات الـV12. ويتوقع أن تستخدم هذه السيارة محرك V12 مع محرك هجين. وقد أنتجت سيارة لافيراري القديمة 949 حصان من محركها V12 سعة 6.3 لتر مع المحرك الهجين . وقج تجاوز محرك V8 SF90 هذا الرقم بالفعل. ويمكن للموديل الجديد أن ينتج أكثر من 1000 حصان مع محرك V12 والمحركات الكهربائية مجتمعة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً