أستون مارتن DBS سوبرليجرا الجديدة في مصر

05 مايو 2019
بقلم: أسامة محمد

أطلقت شركة أستون مارتن في مصر من خلال وكالة عز العرب في السوق المحلي سيارتها DBS سوبرليجرا الجديدة كلياً لأول مرة والتي تعتبر بداية لمجموعة جديدة من الموديلات المرتقب طرحها محلياً ، فيما تقدم DBS سوبرليجرا بسعر يصل الي 8.5 مليون جنيه.

وتتميز السيارة بمحرك 12 سلندر بمحرك 5.2 لتر تيربو مزدوج وهو ما يولد قوة 720 حصان وعزم دوران يصل الي 900 نيوتن متر ويتم نقل القوة الي العجلات بناقل حركة أوتوماتيك ZF من 8 نقلات. ويمكن للسيارة وفق هذه المواصفات التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 3.4 ثانية كما يمكن للسيارة الوصول الي اقصي سرعة تبلغ 340 كم في الساعة.

وتتوفر السيارة في السوق المحلي بتجهيزات داخلية مميزة من الفرش الجلدي الكانتارا كما تتميز بشاشة معلومات بتحكم من بكرة داخلية وواي فاي للتوصيل بالانترنت ونظام ملاحة وبلوتووث وكاميرا 360 درجة ونظام مراقبة ضغط الاطارات وتشغيل محرك السيارة بدون مفتاح. كما يتوفر للسيارة وضعيات قيادة مختلفة تشمل جي تي وسبورت وسبورت بلس. كما تتميز في الخارج بعجلات رياضية 21 بوصة بالاضافة الي اطارات بيريللي.

وقالت الشركة أن السيارة تعتبر واحدة من عدة موديلات جديدة تم تقديمها في مصر تشمل موديلات فانتاج وDB11 وغيرهما فيما أكدت مدير أستون مارتن الشرق الأوسط وشمال افريقيا دان بالمر أن هذا السوق مهم للغاية للشركة وأكد نجاح الشركة بالتعاون مع عز العرب في مصر بالاضافة الي وضع خطة توسع للمئوية الثانية للشركة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً