أستون مارتن فانتاج رودستر 2020 تظهر في صور رسمية للمرة الأولى

07 أكتوبر 2019
بقلم: أسامة محمد

كشفت أستون مارتن عن أول صور رسمية لسيارتها فانتاج رودستر الجديدة ، والتي تصور النسخة المكشوفة من سيارتها الرياضية V8 في شكل ما قبل الإنتاج. وكما تظهر الصور ، فإن تحويل نسخة السيارة التقليدية إلى رودستر قد غير خط تصميم السقف والجزء الخلفي بشكل كبير لاستضافة الجزء العلوي المرن الجديد المصنع من القماش والقابل للطي.

وستحتفظ السيارة ببعض ميزات التصميم مثل الموجودة في القسم الخلفي مع المصابيح الـ LED الرفيعة التي تتبع خط الاسبويلر الخلفي والصادمين بالامتدادات الخاصة بهما والتي تأتي كما هي في الموديلات الكوبيه مع مقعدين في المقصورة الداخلية للسيارة.

ولم تصدر استون مارتن أي تفاصيل حول المواصفات الفنية للسيارة حتى الآن ، ولكن من المتوقع استخدام السيارة المكشوفة الجديدة بنفس المحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين الموجود في النسخة الكوبيه. ويولد هذا المحرك قوة تصل الي 503 حصان في النسخة الكوبيه ويمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في 3.7 ثانية.

ومن المتوقع أن يؤدي الوزن الاضافي في السيارة المكشوفة عن نسختها الكوبيه بسبب اضافة آلية طي السقف وإجراءات تدعيم الهيكل المعدني في تراجع الأداء في التسارع. وقالت أستون مارتن إن السيارة المكشوفة الجديدة ستنطلق عالمياً في ربيع عام 2020. ويجب أن تأتي الموديلات القياسية مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام تفاضلي إلكتروني خلفي.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً