بيستون T33 أرخص سيارات بيستون في مصر .. T33 الكروس أوفر

13 نوفمبر 2021
بقلم: أسامة محمد

بيستون T33

بيستون T33

الأسعار


قدمت مصر حلوان للسيارات وكيل بيستون في مصر سيارتها T33 الكروس أوفر في السوق المحلي. وجاء الكشف عن السيارة الصغيرة المدمجة لتشمل طرازات الشركة مختلف الفئات. وتتوفر السيارة في مصر في فئتين. وتأتي الفئة الأولي Luxury بسعر 355 ألف جنيه. كما تأتي الفئة Premium بسعر 385 ألف جنيه.

أحدث أخبار السيارات المحلية و العالمية

المحرك


وتحمل السيارة محرك سعة 1.6 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 112 حصان وعزم دوران 155 نيوتن متر. وتنقل القوة للعجلات الأمامية بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات. ويمكن للسيارة الوصول لسرعة قصوى 168 كم في الساعة. ويمكنها استهلاك قرابة 7 لتر وقود لكل 100 كم.

اسعار و مواصفات كافة السيارات الجديدة

بيستون T33

وسائل الأمان


وتأتي السيارة بوسائل امان متنوعة تشمل وسائد هوائية في الأمام والجانبين . كما يتوفر لها حساسات للركن في الخلف وكاميرا في الخلف. كما تحمل نظام رصد لضغط الهواء في الاطارات مع تحكم في ثبات السيارة على الطرق المرتفعة. وتقدم نظام تحكم في الحر ومساعد للفرامل ونظام الثبات الالكتروني. وتتضمن وسائل الأمان مانع سرقة المرحك وتثبيت لمقاعد الاطفال في الخلف. كما يوجد قفل أمان للأطفال في الجزء الخلفي.

سيارات مستعملة للبيع

الاضاءة


وتستمر السيارة مثل شقيقاتها في توفير نظم اضاءة مميزة تشمل اضاءة ليد أمامية ونهارية. كما توفر ضبط الاضاءة على المستوي العالي وتأخير المصابيح الأمامية. كما توجد وحدات اشارة في المرايا الجانبية مع تعديل للمرايا بصورة كهربائية واضافة التسخين. ويتوفر فتحة سقف كهربائية وعجلات ألومنيوم وعوارض تحميل فوق السقف. كما يوجد في الفئة الثانية طي كهربائي للمرايا .

مزايا و عيوب السيارات

بيستون T33

المقصورة


وفي الداخل ، تتضمن السيارة لوحة قيادة PCV وشاشة 10.25 بوصة لنظام الترفيه وعجلة قيادة متعددة المهام. وتأتي مع مرآة داخلية بنظام مضاد السطوع مانيوال . وتزيد الفئة الأعلي في شاشة عدادات ليد 7 بوصات وفرش جلد لعجلة القيادة.

تابعنا الأن على فيس بوك لمعرفة كل ما هو جديد في عالم السيارات 

MotorsPlus.com

قد يعجبك ايضا

تجارب قيادة السيارات

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً