أحدث التطورات في أزمة أوبل أسترا تربو ونظام الاستبدال الجديد من المنصور

25 سبتمبر 2021
بقلم: أسامة محمد

تحديث وحدة التحكم الالكتروني لمحركات أوبل أسترا
كشفت المنصور للسيارات وكيل أوبل في مصر عن بوادر الحل لأزمة سيارات أسترا تربو. وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق أنها ستقوم بتقديم تحديث لمحركات السيارة لحل مشكلاته. وعلق الكثير من ملاك السيارة بعدم اقتناعهم بفكرة تحديث برمجيات لحل مشكلة المحركات. ولكن المنصور بالتعاون مع الشركة الأم أعلنت بداية من 20 سبتمبر توفر تحديث لوحدة التحكم الالكتروني بمحرك أوبل أسترا تربو.

3000 عميل
وقالت الشركة أن التحديث يقضي على مشكلات المحركات السابقة ويعيد السيارة لأدائها الطبيعي. ووضحت الشركة أن عدد من تقدم للحصول على التحديث بلغ 3000 عميل في أول 5 أيام من الحملة. وذكرت أنها قامت بدعم ملاك أسترا حتى تنفيذ التحديث للمحرك . وقالت أنها توفر مبادرات اضافية لدعم العملاء. وشمل ذلك ضمان المنصور احتفاظ السيارات بقيمتها السوقية العادلة. وتضمن الشركة قيمة السيارة حتى 70% من سعر شرائها بعد مرور 3 سنوات خلال 3 سنوات ونصف أو قطع مسافة 90 ألف كم.

استبدال السيارات
وقالت أن ذلك يكون في حالة رغبة العميل استبدال سيارته بأي طراز آخر تابع لأوبل أو بيجو . واشترطت الشركة لذلك اتمام الصيانات الدورية للسيارة وعدم تعرضها لحوادث جسيمة . كما أكدت تحمل الملك رسوم التسجيل ونقل الملكية. وضرب مثال بشراء أوبل أسترا تربو موديل 2019 في ديسمبر 2019 بمبلغ 320 ألف جنيه. وذكرت أن بعد مرور 3 سنوات أو 90 ألف كم تقدم الشركة قيمة استبدالية للسيارة بواقع 225 ألف جنيه مقابل شراء سيارة أخري من المنصور.

خصم قطع غيار ومصنعية
كما تعرض الشركة خصم 10% على قطع الغيار والمصنعيات لسيارات أوبل أسترا تربو لمدة عامين سواء الصيانات الدورية أو الاصلاحات لمن قرر الاحتفاظ بسيارته. وقالت الشركة أن الحملة تتضمن موديلات 2019 و2020 و2021 . وتوقعت الشركة انهاء الاصلاحات لكل السيارات خلال 3 شهور .

وسائل انتقال بديلة أو بدل نقدي
وتوفر الشركة للعميل خلال هذه الفترة وحتي اصلاح سيارته وسائل انتقال بديلة أو بدل نقدي 500 جنيه يومياً. ويتم دفع البدل بصورة مقدمة لمدة 14 يوم. كما تقوم بمد الضمان على المحرك ضد هذا العطل من 3 سنوات الي 5 سنوات ومن 100 الي 150 ألف كم. وجاء ذلك لموديلات 2019 و2020 بينما موديلات 2021 تأتي مغطاة بنفس المدة. كما توفر صيانة مجانية لكل الصيانات الدورية لمدة عام من تاريخ اصلاح السيارة. كما تقدم خصم 15% على قطع الغيار و10% على المصنعيات خلال السنة الثانية من اصلاح السيارة.

برنامج استبدال أسترا تربو
كما تقدم الشركة برنامج استبدال اوبل أسترا تيربو تحت الاصلاح بسيارة جديدة . ويشمل ذلك أي طراز من المنصور سواء أوبل أو شفروليه أو بيجو أو ام جي. وستحدد الشركة قيمة استبدال السيارة وفق أمور تشمل الموديل والكيلومتر وحالة السيارة. كما تشترط استيفاء شروط الصيانة الدورية بالشركة وعدم التعرض لحوادث جسيمة. كما تؤكد أحقية العميل الذي قرر الاحتفاظ بسيارته بعد الاصلاح بالاستبدال خلال 3 سنوات أو 90 ألف كم.

جدول قيمة استبدال أسترا تربو
وقدمت جدول يوضح قيمة الاستبدال لسيارات أوبل أسترا تربو :

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً