من نحن

موتورز بلس هي بوابة تعمل على توفير معلومات تقنية دقيقة وحيادية عن أسواق السيارات باختلاف أنواعها، قواعد القيادة السليمة وسلامة الطرق، إلى جانب آخر الأخبار المحلية والعالمية عن السيارات. يتكون فريق عمل موتورز بلس من مجموعة محترفة من مهندسي الميكانيكا ومهندسي السيارات والصحفيين مما يتيح له الفرصة لتوفير معلومات متخصصة ودقيقة عن كل ما يختص بعالم السيارات والمركبات المختلفة. هدفنا أن نوفر لقرائنا معلومات تتسم بالشفافية والحيادية حتى يتمكن القارئ من الحصول عن معلومة موثوقة المصدر وسهل الاعتماد عليها.

الرؤية

مجتمع على دراية بكافة المعلومات التقنية والفنية في الشرق الأوسط ليتمكن أفراده من اتخاذ القرارات باستنارة ووعي.

الرسالة

يهدف موقع موتورز بلس إلى تقديم بوابة متكاملة لعالم السيارات تتسم بالدقة التقنية، الحيادية والشفافية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمحبي هذا المجال من المتخصصين والهواة. حيث يقدم موقع موتور بلس معلومات شاملة ومبسطة أسواق السيارات وقواعد القيادة وسلامة الطرق.

القيم الأساسية

يهتم موقع موتورز بلس بالقارئ بالدرجة الأولى، حيث أننا نوجه كافة مصادرنا نحو تزويد قرائنا بمعلومات دقيقة مذكورة بشكل حيادي ومبسط يتيح للزائر –أيا كان مستوى خبرته بالمجال- الفرصة لتكوين وجهة نظر صائبة مبنية على حقائق علمية واقعية وصريحة.

أقسام الموقع

يشمل موقع موتورز بلس على:

مؤسس مشروع موتورز بلس

يعد الدكتور خالد مصطفى أحد أهم الخبراء في مجال السيارات في مصر والشرق الأوسط. حصل الدكتور خالد مصطفى على بكالوريوس الهندسة قسم ميكانيكا سيارات من جامعة عين شمس المصرية، وعلى شهادة الدكتوراه في مجال هندسة سلامة السيارات وسلامة الطرق من جامعة جورج واشنطن الأمريكية عام 2007، انتقل بعدها ليعمل لمدة سبع سنوات بمجال تحليل الحوادث وسلامة الطرق كمهندس قانوني بولاية فلوريدا الأمريكية، قام خلالها بتولي ما يزيد عن 500 قضية. ساهمت سنوات الخبرة الطويلة و الدراسة المكثفة في تأهيل دكتور خالد ليصبح الخبير المثالي لهذا المشروع، وإثرائه بمعلومات فنية وتقنية دقيقة ساعدت موتورز بلس في الوصول لرأس قائمة المواقع الموثوق بها في عالم السيارات في وقت قياسي.

سياسة الخصوصية